الانتقامات الكثيره فى مسلسل تلك حياتى أنا.

لقد عرض فى الاونه السابقة مسلسلات تركية عديدة، وكان واحد من افضل تلك المسلسلات مسلسل تلك حياتى انا، لمل فيه من احداث كثيرة، وتروى لنا روايه مثيرة الى الشفقة مما جعل للمسلسل متابعين كثيرين.

hqdefault (1)

ويدور احداث مسلسل تلك حياتى أنا عن قصة فتاة اسمها بهار قامت باداء شخصيتها الممثلة الجميلة “ايزجى” وهى كانت فتاة بسيطه تعيش حياه معدمه، وهى مكونه من رب الاسرة وزوجته ولها اخت تسمي “ايفسون” وكان والدها ووالدتها يعاملونها معاملة شديده منذ الصغر بخلاف معاملة اختها ايفسون، وكانت في كل حين تتسائل لماذا هذه القسوه التى تتعامل بها لانهم كانوا يعاملوها كخادمه وليست كأبنه وعندما كبرت تركت جامعتها وخرجت للبحث عن العمل لكي تعول اسرتها او التى ظنت انها اسرتها.
وتدور باقى حلقات مسلسل تلك حياتى أنا حيث تبدا بهار فى البحث عن سبب قسوة اسرتها عليها لتكتشف بهارالحقيقة، وهى ان هذه العائلة ليست اسرتها وتبدا تبحث عن اسرتها الحقيقية، ونرى فى ظل هذه المواقف الكثيرة التى تحدث الى بهار انها تتقابل مع فتي يحبها بشده وهو يسمي اياش ويجسد هذه الشخصيه الشاب الجميل “كريمجم” الذى كان يعانى لانه يريد الانتقام من الشخص الذى قتل والده وامه امام عينه .
ومن متابعة بقية حلقات مسلسل تلك حياتى أنا تظهر لنا الحقيقة الكامله وان الحكاية بدأت عندما احب شاب يسمى محمد امير ويقوم بتجسيد هذا الدور النجم “سينان” فتاة من اسرة غنية، وهى “والدة بهار “وان اسرتها لها نفوذ ضخم، واتفق محمد مع عشيقتة على الزواج وبالفعل تزوجوا بدون رغبة والدها وعاشوا حياة ممتعة.

ولكن فى مسلسل تلك حياتى أنا لا تستمر الحياة الهادئه كثيرا وتحمل الام وتنجب فتاة جميلة وهى بهار، ويعرف الجد ويحاول ان ينتقم من ابنتة وزوجها فيقوم بخطف بهار ابنتهم الطفلة الرضيعه من امها ويعطيها الى رجل يشتغل لديه لكى يربيها، وكان يعطى لهم اموال فائقة حتى ينفقوا منها على بهار ولكن كانوا يأخذوها لينفقوها على ابنتهم ايفسون ويعاملون بهار كأنها خادمه.
ثم نشاهد بعد ذلك فى مسلسل تلك حياتى انا ان الرجل الذى قام بتربية بهار مع زوجته يقتل جد بهار لكى يلعبوا لعبة رديئه لابعاد بهار عن والدها محمد وعن حقيقة امرهم، وهى ان ابنتهم ايفسون تمثل شخصية بهار وتدخل عائلة ام بهار من اجل الحياه الغنيه التي كانوا يعيشونها، وتعيش ايفسون حياة مرفهه بدلا من بهار، وتتقابل مع اتاش الشاب الذى وقعت في حبه بهار وتحاول ان تخطفه منها، وتستمر ايفسون فى سلب حياة بهار بأكمللها.
ويتضح لنا من متابعة باقي حلقات مسلسل تلك حياتى أنا ان الاحداث ستتبدل حيث يعرف اتاش ان الرجل الذى يبحث عنه للانتقام منه بسبب اغتيال ابوه وامه هو محمد امير والد بهار، ولكنه لا يعرف الا انه والد ايفسون ويسعي الي التقرب من ايفسون لينتقم من ابوها محمد وتستمر بقية احداث مسلسل تلك حياتى أنا في عرض باقي مواضيع الانتقام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *