افضل مستحضرات التجميل فى مسلسل حسر جوليا.

يعد مسلسل سحر جوليا من افضل المسلسلات التركية الذى حصل على نسبة مشاهدة مرتفعة، وخصوصا وسط الفتايات التى تعانى بعدم اهتام الشباب بهم، لذلك وجد المسلسل نجاحا كبيرا.
hqdefault (1)
ويدور مسلسل سحر جوليا عن حلم فتيات كثيرات يعانون من قلة الجمال، وان معظم الشباب لا ينظروا الا الى جمال الظاهر، ولا يهتمون بجمال الجوهر او مستوى علمى او اجتماعى، اوغير ذلك، مما جعل البنات يبحثون على كيفيت جعلهم اجمل عن طريق استخدام كريمات التجميل المختلفه او عن طريق الهروب من الواقع الى الخيال اوالحلم.
ومسلسل سحر جوليا من تأليف كل من “أشكين أوزبرك” و “دينيز يشيل جون” وقد قام المؤلفون فى تجسيد هذة المشكلة الضخمة التى تعانى منها كثير من البنات، فى قصة فتاة تدعى ايه، وهى بنت مثل كثير من البنات ذكيه متفوقة دراسيا وهى تدرس فى كلية العلوم الباحتة وعلم الجينات، ولكن تعانى بانها ليست جميلة وايضا قامت والدتها بتربتها تربيه غير سليمه حيث كانت لا تسمح لها بالتعامل مع الاخرين، مما جعلها فتاة خجوله ومنطويه لا تسطتيع عمل علاقات مع اخرين، وان جدتها هى التى كانت تهتم بها وتعوضها معملة امها القاسيه.
وفى مسلسل سحر جوليا تنجح ايه نجاحا عظيما وتتقابل مع دكترتها فى الجامعه ويهنؤها على تفوقها، ولكن يصدموها بسبب ان الجامعه لا تقدر ان تنفذ مشرعها بسبب فقر الامكانيات ويرشدوها اان تلجئ الى شركات خاصه لتنفيذ مشرعها.
ثم تنتقل احداث مسلسل سحر جوليا من الفتاة الجامعية الى الفتاة التى تبحث عن شغل، فتقوم اية فى البحث عن احدى شركات التجميل لتنفذ مشروعها، وتتقابل مع صاحب الشركه ويدعى عمر فى حضور خطيبته وهى واحده من فنانين السينما وتدعى نغم، ويرفض عمر مشروع اية وتخرج من الشركة مصدومه وفى حالت اكتئاب شديد.

وفى ذلك الليلة تحلم اية بمنام غريب وعجيب جدا فى مسلسل سحر جوليا وهو انها تحاول الانتحار وتظهر لها جنيه وتعطيها كريم سحرى قوى تجعلها جميله جدا ولكن مفعول الكريم ينتهى لو لم تجد شاب يحبها فى خلال 24 ساعة، وتقوم ايه من النوم لتجد نفسها جميله جدا وتعيش الحلم الجميل على انه واقع وتغير اسمها من أيه الى جوليا.
وتترك جوليا مشروع عمرها فى مسلسل سحر جوليا وتهتم فى البحث عن شاب يحبها ولكن سرعان ما ينتهى الحلم الرائع وترجع الى حالتها الاولى، وتحاول اية البحث عن هذا الكريم وفعلا استطاعت ان تحصل على هذا الكريم، وتستخدم الكريم ورجعت مرة اخرى لتصبح جوليا بدلا من ايه، وتخرج جوليا وتتقابل مع مخرج سنمائى وهو المخرج فاروق يعجب بجمالها ويعرض عليها التمثيل، وتوافق جوليا وتهمل مشرعها وتجرى ورى سراب الجمال والشهرة السنمائيه.
ولكن تحدث الكارثة فى مسلسل سحر جوليا عند تمثيل اول مشهد لها فى الفيلم السنمائى وينتهى مفعول الكريم للمرة الثانية، وترجع اية الى حالتها الاولى للمرة الثانيه، ولكن اية لا تيئس وتبدا تعمل على تركيبة الكريم حتى تتوصل الى حقيقة هذا الكريم العجيب، ومع الاحداث الكثيرة تتوصل الى ان الجمال الداخلى افضل من الجمال الخارجى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *