ادق تفاصيل مسلسل دومينو.

يعد مسلسل دومينو واحد من اهم المسلسلات التي ستتنافس في سباق المسلسلات السوريه بين مسلسلات رمضان 2016 وسوف يدور في اطار اجتماعي شيق مما يجعل فرصته قويه داخل التسابق الرمضاني.
وتدور اهم احداث مسلسل دومينو في إطار اجتماعي لعرض قصص قريبه جدا للواقع حيث يناقس المسلسل قصة رجل اعمال فاسد ويعمل رئيس لمجموعه من الشركات التجاريه ولكنه فسد هذه الشركات لعمل بعض الاعمال المشبوهه يخفيها في عمله الاصلي وفي شركاته الكبيره.
ولكن مع بداية احداث مسلسل دومينو نجد ان زوجة رجل الاعمال هذا تتعرف على بعض اسرار اعماله المشبوهه فى شركاتة عن طريق الصدفه فتقرر الهروب منه ومعها الكثير من المستندات التي تدينه هو وبعض رجال الاعمال الكبار فى البلد وبعض العاملين بالسياسه الفاسدين مما يجعل زوجها يبحث عنها بلهفه لكي يمنعها من ان تفضحة هو وبعض رجال الاعمال ورجال السلطه بان تكشف هذه المستندات التي تدينهم جميعا، وتستمر احداث المسلسل في سياق اجتماعي رائع سوف ينال اعجاب المشاهدين فى مشاهدة مسلسلات رمضان 2016 HD.
وعن الفنانين المشاركين في مسلسل دومينو نجد ان علي رأس هؤلاء الممثلين الفنان الرائع الذي سيؤدي الدور الرئيسي في مسلسل دومينو وهو الفنان بسام كوسا وسوف يجسد شخصية رجل الاعمال الذي يدعى نوح ويتظاهر بالشرف والامانه ولكنه يعمل في اعمال مشبوهه خلف ستار شركاته الكبيره وقد شاركته في بطولة مسلسل دومينو ولعبت شخصية زوجته داخل المسلسل الفنانه المشهوره سلافه معمار حيث قد جسدت دور زوجة نوح رجل الاعمال الفاسد التى تدعى لارا.
وقد اعتمد مخرج مسلسل دومينو المخرج فادي سليم علي تعمدة عناصر التشويق والاثاره داخل المسلسل والذي يعد من الاعمال الاجتماعيه التي تجسد الواقع الان مما سيجعله افضل مسلسلات رمضان 2016 التي ستتنافس في المارثون الرمضاني لعام 2016 وقد اعتمد المخرج في تزويد عناصر التشويق حيث قد ساعده في التأليف المؤلف غسان عقله وقد قامت شركة فونيكس جروب بانتاج هذذا المسلسل وتسويقه في العديد من القنوات السوريه والعربيه.
ويتعرض مسلسل دومينو لعلاقة بعض رجال السلطه الفاسدين مع بعض رجال الاعمال ويناقش عالم المافيا الاقتصاديه وكيفية اسناد رجال السياسه الفاسدين لها، بالاضافه للعديد من العلاقات والحكايات الكثيره التي يتضمنها مسلسل دومينو مثل العديد من علاقات الحب والانتقام والخيانه كل ذلك في تآلف رائع سيتم عرضه بطريقه رائعة خلال مسلسل دومينو.
وقد قيل عن مسلسل دومينو انه عباره عن سباق لفاعلى الشر ولكن يتخلل هذا الصراع بعض المواقف الجميله وبعض الاشخاص الذين يسعون لمحاربة هذا الفساد وفضحه في كل المجتمع حتي يتخلص المجتمع من مثل هؤلاء الاشرار.
ويعتبر مسلسل دومينو هو يعرض الواقع الان حيث انه قد انتشرت في الفترات الاخيره الكثير من المواقف المشابهه لبعض رجال الاعمال الذين يظهرون بصورة التقوي ولكنهم يخفون خلف هذا الستار العديد من الاعمال الفاسده والمشبوهه والتي يسهلها لهم دعم بعض رجال السياسه والسلطه لهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *